• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الجيش اليمني يسيطر على مرتفعات استراتيجية في صعدة

الجيش اليمني يسيطر على مرتفعات استراتيجية في صعدة
فريق التحرير
أحرز الجيش الوطني اليمني تقدما ميدانيا في جبهة علب شمال محافظة صعدة المحاذية للسعودية بعد السيطرة على مرتفعات استراتيجية في مديرية #باقم إثر معارك شهدتها مع ميليشيات الحوثي.

واكد قائد اللواء الخامس حرس حدود في #الجيش_اليمني العميد صالح قروش، في تصريح لـ"العربية"، بأن وحدة خاصة من قوات اللواء تمكنت من تنفيذ عملية تسلل ناجحة الى مواقع كانت الميليشيات الانقلابية تتمركز فيها والتي تقع في" تبة الحمراء وجناح الصقر".

ولفت قروش الى ان المناطق التي تم السيطرة عليها من شأنها قطع خط الامداد للميليشيات كونها تطل على منطقتي خشبان وابواب الحديد، مشيرا إلى أن قرابة خمسة عنصر من #ميليشيا_الحوثي الايرانية قد لقوا مصرعهم بينهم قناص، فيما لاذ البقية بالفرار.

فيما تمكنت طائرات التحالف المساندة للجيش الوطني اليمني من اعطاب مركبتين عسكريتين للميليشيا ومقتل من كان على متنها إلى جانب تعزيزات اخرى في منطقة أبواب الحديد.

وكانت الفرق الهندسية قد تمكنت من انتزاع قرابة مائة لغم متنوعة الاحجام والمهام زرعتها الميليشيات، وذلك إثر فتح الفرق الهندسية ثغرات لتقدم قوات اللواء الخامس.
image

image
بواسطة :
 0  0  1473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة