• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-11

الليبي طارق التايب: الهلال الضيف البارز في حفل اعتزالي

الليبي طارق التايب: الهلال الضيف البارز في حفل اعتزالي
فريق التحرير
فى المهاجم الليبي طارق التايب، النجم السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ما تردد حول إلغاء مباراة اعتزاله، وأن إدارة النادي الأزرق لن تدفع أي مبالغ مالية؛ لإقامة الاحتفالية.

وأكد المهاجم الدولي الليبي، أن قرار إقامة المباراة متوقف على موافقة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، وارتباطات نادي الهلال.

وقال التايب -عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "ننتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة لإقامة المباراة، وجلست مع رجاء الله السلمي (وكيل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات)، ومن ناحية المبدأ موافقين على إقامة المباراة، وإن شاء الله عندي اجتماع مع المستشار في الفترة القادمة".

ووجّه حديثه لمن يرى أنه من الأفضل ألا يلعب الهلال، لأن وضعه الاقتصادي ليس بالجيد، قائلًا: "الهلال مشارك في اعتزال طارق التايب فقط، لأني بعت حقوق المباراة إلى إحدى الشركات، ونادي الهلال لن يدفع أي مبلغ، وسيكون الضيف البارز في حفل اعتزالي".

يذكر أن الهلال كان يخطط لاستضافة نظيره ريفر بليت الأرجنتيني، على ملعبه الجديد بالرياض، في مهرجان اعتزال لاعبه السابق.
بواسطة :
 0  0  1817
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة