• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

قنصل عام لبنان يؤكد التزامه العمل على تعزيز التعاون بين لبنان والمملكة

قنصل عام لبنان يؤكد التزامه العمل على تعزيز التعاون بين لبنان والمملكة  
جده . نشر . عبدالعزيز انديجاني
بمناسبة توليه مهامه كقنصل عام لبنان في جده، أقام السيد علي قرانوح وعقيلته السيدة مروه سوبره احتفاليه استقبال وتعارف في مقر القنصلية العامة في جده.
وحضر الاحتفاليه التي صاحبتها موسيقى لاغاني فيروز الجميلة ولبنان البهية، أكثر من ٣٥٠ شخصية دبلوماسية ورجال اعمال سعوديون ولبنانيون ووجهاء المجتمع وعدد كبير من ابناء الجالية اللبنانية.
واستقبل قنصل عام لبنان الجديد علي قرانوح وعقيلته السيدة مروه سوبره الضيوف في اجواء تعارف راقية سادتها الالفة والمحبه.
وبعد اتمام مراسم الاستقبال توجه القنصل العام وعقليته الى منصة الاحتفال حيث عزف السلام الوطني اللبناني والسلام الملكي السعودي
والقى بعدها السيد قرانوح كلمة رحب فيها بالضيوق والقناصل والبعثات الدبلوماسية وممثلي وزارة الخارجية السعودية في جدة والمراسم الملكية
واثنى القنصل اللبناني على العلاقات السعودية اللبنانية وحب لبنان وشعب لبنان لهذا الوطن الجميل الذي كانت له مواقف من اجل لبنان وكل اللبنانين ولا يمكن للبنان ان ينسى الدور الذي بذلته المملكة العربية السعودية لإنهاء الحرب فيه وإعادة الإعمار وازدهار اقتصاد بلاد الارز.
وقدم القنصل العام علي قرانوح الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لاستضافتهم أبناء الجالية متمنيا ان تشهد فترته الكثير من العمل والانجاز من اجل تحقيق ما فيه خير لبنان والمملكة وتقديم كل ما يمكنه لخدمة الجالية اللبنانية وتنمية العلاقات الثنائية.
ثم قام القنصل العام اللبناني وعقليته بالسلام على كافة الحضور والتعارف بينهم والتقطت بعدها الصور التذكارية بهذه المناسبه.
بواسطة :
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة