• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

العين على بعد خطوة من لقب الدوري الإماراتي

العين على بعد خطوة من لقب الدوري الإماراتي
فريق التحرير
اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، من حسم لقب الدوري الإماراتي، بعدما اكتسح ضيفه دبا الفجيرة 4-0، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من المسابقة.

ومنح السويدي ماركوس بيرج الأفضلية للعين، بعدما استطاع من تسجيل "هاتريك" في الدقائق 15 من ركلة جزاء و19 و75 من ركلة جزاء، بينما ختم مسلسل الأهداف كايو فيرنانديز عند الدقيقة 83.

وبهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق سبع نقاط عن الوحدة الذي يواجه الشارقة غدًا السبت، فيما توقف رصيد دبا الفجيرة عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وينتظر العين خسارة الوحدة غدًا أو تعادله، ليتوج بطلاً للدوري، خاصة وأن نتيجة المواجهات المباشرة بين العين والوحدة تصب في مصلحة العين، الذي فاز في الدور الأول 1–0 وفي الدور الثاني 6-2.
بواسطة :
 0  0  1469
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة