• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

طلال آل الشيخ يكشف الستار عن تفاصيل بطولة الأندية العربية

طلال آل الشيخ يكشف الستار عن تفاصيل بطولة الأندية العربية
فريق التحرير كشف طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية، الستار عن تفاصيل إقامة البطولة وآلية التأهل بها والتي من المقرر أن تنطلق منتصف أغسطس المقبل.

وقال آل الشيخ -في تصريحات صحفية- أن 32 فريقًا سيتنافسون على لقب البطولة، حيث ستحدد القرعة، هوية الأندية المتنافسة في دور الـ32، وبحيث يلتقي كل فريقين، على نظام الذهاب والإياب، ويتأهل الفريق وفقًا لمجموع المباراتين إلى دور الـ16.

وأشار مدير البطولة العربية للأندية، إلى أن عقد مؤتمر صحفي، خلال الفترة المقبلة، لرئيس الاتحاد العربي، لشرح كل التفاصيل المتعلقة بالبطولة. مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنه سيتم سحب القرعة بين كل دور، من أدوار البطولة.

وقال آل الشيخ، إن هناك عدة محاولات، بحيث يشارك بطل البطولة العربية للأندية، في كأس العالم للأندية.

ولفت آل الشيخ، إلى أن جائزة البطل ستبلغ 60 مليون دولار، فضلًا عن جوائز أخرى، ستمنح للفرق المشاركة.

وأكد مدير البطولة العربية للأندية، أن نهائي البطولة سيقام أيضًا بنظام الذهاب والإياب، لتحقيق العدالة بين الفريقين المتنافسين على لقب البطولة.

وكان نادي الوحدات الأردني، قد وافق على المشاركة في البطولة، قبل أن يعدل عن قراره، نظرًا لمنع الاتحاد المحلي، ازدواجية المشاركة الخارجية، ليكتفي بالمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحل مكان الوحدات للمشاركة في البطولة، فريق الرمثا الذي يحظى بجماهيرية كبيرة، حيث وقع رسميًّا على قرار مشاركته، ويتطلع إلى تعزيز صفوفه بكوكبة من اللاعبين، بهدف الذهاب بعيدًا في البطولة.



بواسطة : أماني
 0  0  1498
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة