• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

اتحاد جدة يكتسح الاتفاق والرائد وأحد إلى الملحق

اتحاد جدة يكتسح الاتفاق والرائد وأحد إلى الملحق
فريق التحرير
استعاد اتحاد جدة نغمة الانتصارات عقب فوزه الكبير على ضيفه الاتفاق 4-2، على ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، في حين فشل فريقا الرائد وأحد في إبقاء حظوظهما قائمة في البقاء المباشر بالدوري السعودي للمحترفين، عقب تعادل الأول أمام مضيفه الفيحاء 3-3، وخسارة الثاني أمام القادسية 4-1، ليخوض الفريقان ملحق البقاء والهبوط، وفي القصيم واصل الشباب تعثره عقب خسارته أمام التعاون 2-1.

وسيتعين على فريقي الرائد وأحد خوض ملحق البقاء والهبوط حينما يواجهان صاحبي المركزين الثالث والرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى"، ليتحدد الثنائي الصاعد والهابط.

وعلى ستاد الجوهرة المشعة استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين عقب فوزه الكبير على ضيفه الاتفاق 4-1.

وسجل أهداف الاتحاد ربيع سفياني "هدفين"، عند الدقيقتين "44،72"، والكويتي فهد الأنصاري "57"، وجمال باجندوح "66"، وسجّل هدفي الاتفاق الوحيد التونسي فخر الدين بن يوسف "83"، ومدافع الاتحاد ياسين حمزة بالخطأ في مرمى فريقه "90+4".

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 33 نقطة متقدماً إلى المركز الثامن، وبقي الاتفاق على رصيده السابق 33 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة فشل الرائد في تثبيت أقدامه في الدوري السعودي للمحترفين عقب تعادله أمام مضيفه الفيحاء 3-3، ليخوض الملحق أمام صاحب المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى".

وشهدت المباراة إثارةً كبيرة بعدما تقدم الفيحاء عند الدقيقة 40 بهدف سجله مهاجمه الكولومبي أسبريا، لينجح المصري شيكابالا لاعب الرائد بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني نجح التشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 48.

وفي آخر عشرين دقيقة كثف الرائد هجومه ونجح بتسجيل هدفين عند الدقيقتين 70،76 عن طريق مهاجمه صالح الشهري، إلا أن الكولومبي أسبريا مهاجم الفيحاء أعاد النتيجة إلى التعادل بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء إلى 33 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد الرائد إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير.
بواسطة :
 0  0  1375
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة