• ×
الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-06

"الإنذار المبكر" يحذر سكان 4 مناطق من التقلبات الجوية

"الإنذار المبكر" يحذر سكان 4 مناطق من التقلبات الجوية
فريق التحرير وجَّه "الإنذار المبكر" التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهًا متقدمًا، لسكان مناطق" الباحة ونجران والقصيم والمنطقة الشرقية"، بشأن التقلبات الجوية الساعات المقبلة.

وأوضح الحساب الرسمي لهيئة الأرصاد، عبر موقع التواصل "تويتر"، اليوم الأربعاء، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة، مصحوبة برياح نشطة، على بلجرشي والباحة والأجزاء المجاورة لها.

وتبدأ هذه الحالة في الواحدة من صباح الأربعاء، وتنتهي في السادسة من صباح نفس اليوم.

أما "الإنذار المبكر" الخاص بـ"نجران"، فأشار إلى نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية، على شرورة والطريق الواصل بين شرورة ونجران، وكذلك الأجزاء المجاورة لها.

وتبدأ هذه الحالة في الواحدة والثلث من صباح اليوم، وتنتهي في الحادية عشر ونصف ظهر نفس اليوم.

كما ستشهد "القصيم"، نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وستبدأ في الثانية إلا ثلث من صباح الأربعاء، وتنتهي في العاشرة من نفس الصباح.

وشمل "الإنذار" الخاص بالمنطقة الشرقية، "حفر الباطن والقيصومة والأجزاء المجاورة لها"، حيث ستشهد نفس حالة "القصيم"، وتبدأ في الثانية إلا ثلث من صباح الأربعاء، وتنتهي في الحادية عشر من نفس الصباح.



بواسطة : أماني
 0  0  1632
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 مساءً الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة