• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الزهراني يزور جمعية الاطفال المعوقين بمركز الملك عبدالله

الزهراني يزور جمعية الاطفال المعوقين بمركز الملك عبدالله
جده . نشر . زويد الزهراني


ضمن مبادرات مجموعه شركات آي زِد التي يقوم بها ممثلها رجل الاعمال عزيز الزهراني بجدة تم زيارة جمعية الاطفال المعوقين بمركز الملك عبدالله مع نخبة من رجال الاعمال والاستشاريين ووجهاء المجتمع .
وبرعايه من شركه عرب افنت الكنديه لتغطيتها الاعلاميه والتي لها السبق الدائم في مبادراتها الإعلامية التطوعيه في المساهمة في تغطية اي حدث اجتماعي والمبادرات الفعاله.

وقد استقبل الدكتور زهير ميمني مدير الجمعيه في هذه المبادره رجل الاعمال عزيز الزهراني والدكتور عبدالله سالم الزهراني مدير التعريف بالإسلام بالهيئة العالميه في الاسلام والأستاذ ثامر بن عطيه الدهري والأستاذ علي احمد بن جعبول والأستاذ زويد زايد الزهراني والأستاذة دعاء باقادر .

وتم أخذهم في جولة عبر فصول ومرافق الجمعية وقام الدكتور زهير ميمني بالشرح الوافي عن أنشطة الجمعية وتطوير برامجها وتميزها في تقديم الخدمات لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً ، كما قام بعض الاخصائين في الجمعية بالتنوية عن طرق تعاملهم الخاص مع الاطفال وانه إلزاماً على من يلتحق بالجمعية ان يكون متخصص في مجال الإعاقة كما تم عرض توضيحي عن الجمعية ومشوار لأكثر من ٣٠عام من العطاء ومن خدمة ذوي الإعاقة والسعى الى رفع مستوى خدمتهم لإيمان الجميع انهم جزء لا يتجزء من المجتمع.

حيث رحب د زهير بأي مقترح او فكرة تساهم في تطوير كل مايتعلق بهذه الفئة الغالية .
كما قام د زهير بتقديم هدايا للسادة الحضور من اعمال اطفال الجمعية عبارة عن لوحة تراثية عكست مدى الإبداع الذي يتمتع به اطفال الجمعية .

كما عبر عزيز الزهراني بالشكر والعرفان لمدير الجمعيه وجميع منسوبيها علي حسن استقباله وترحيبه مؤكد ان مثل هذه الزيارات التعريفية هي وصل مابين أفراد المجتمع وهذه الفئة الغاليه ليتحقق هدف الدمج الذي يسعوا إليه ليشعر ذوي الاحتياجات الخاصة انه جزء لايتجزأ من المجتمع وانه عضو فعال ولابد من مشاركته في المجتمع .

ووجه الدكتور عبدالله الزهراني مدير التعريف بالإسلام رساله شكر وتقدير للدكتور زهير الميمني ولجميع العاملين بالجمعية على جهودهم الطيبة المباركة في خدمة هذه الفئة من ابنائنا
كما عبر الدكتور الزهراني ع المستوى الرائع للاداء في خدمة المستهدفين وفي النتائج الجيدة التي حققت لكثير من الاطفال
كما ابدى اعجابه أيضا بأن تجاوزت اسوار الجمعية عن طريق خدمة الرعاية عن بعد والتطبيب عن بعد ثم ختم الدكتور حديثه بالشكر والتقدير لكل العاملين والداعمين ودعا لهم بالتوفيق والسداد......
وتم في نهاية الزيارة تكريم الدكتور زهير ميمني بدرع تذكاري والتقاط الصور التذكاريه شكرًا وعرفاناً على جهوده المتميزة التي يقدمها للجمعية .
.
بواسطة :
 0  0  3412
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة