• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

إعلان قائمة "الأخضر" لمواجهتي الجزائر واليونان استعداداً لكأس العالم

إعلان قائمة "الأخضر" لمواجهتي الجزائر واليونان استعداداً لكأس العالم
فريق التحرير
أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول، قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للانضمام في المعسكر ، الذي ستستضيفه مدينة ماربيا الإسبانية، غدًا الأربعاء ويستمر حتى 15 مايو المقبل، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

وضمت القائمة: ياسر المسيليم، وفواز القرني، وعبدالله المعيوف، ومحمد العويس، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسعيد المولد، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، وعلي البليهي، ومنصور الحربي، وعبدالملك الخيبري، وعبدالله الخيبري، وإبراهيم غالب، وعبدالله عطيف، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وسلمان الفرج، ونواف العابد، ومحمد الكويكبي، ومحمد كنو ، وهتان باهبري، وهارون كمارا، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري.

وسيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتين، الأولى مع منتخب الجزائر في التاسع من شهر مايو المقبل على ملعب كارانزا بمدينة قادش الأسبانية، فيما سيلتقي في المباراة الثانية بمنتخب اليونان في الخامس عشر من الشهر نفسه على ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية الأسبانية، فيما سيخوض المنتخب السعودي في المرحلة الخامسة الأخيرة من الإعداد ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات إيطاليا، والبيرو، وألمانيا .
بواسطة :
 0  0  1455
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة