• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

انفجارات بمواقع النظام وإيران في ريفي حماة وحلب

انفجارات بمواقع النظام وإيران في ريفي حماة وحلب
فريق التحرير سمع دوي انفجارات متتالية في ريف حماة مساء الأحد، وفق ما أشارت وسائل إعلام النظام السوري التي أضافت أن السلطات تقوم بالتحقيق في أسباب تلك الانفجارات.

وأفادت مصادر بأن الانفجارات في ريف حماة ناجمة عّن احتراق مستودع ذخيرة تابع لقوات النظام، فيما تحدثت مصادر أخرى أنها ناجمة عن قصف صاروخي يستهدف مواقع لقوات النظام والقوات الإيرانية في ريفي حلب وحماة.

وتعرض مقر اللواء 47 في ريف حماة الجنوبي الذي تتمركز فيه قوات إيرانية ومناطق أخرى بالقرب من بلدة سلحب للقصف بالصواريخ، إضافة إلى مواقع لقوات النظام وحلفائها في منطقة مطار النيرب العسكري وبالقرب من مطار حلب الدولي، وذلك تزامنا مع اندلاع النيران من الواقع المستهدفة بالصواريخ التي لم يتأكد مصدرها حتى اللحظة.

وكان تلفزيون النظام السوري الرسمي قد أعلن عن مصدر عسكري قوله، الأحد، إن صواريخ أصابت عدة قواعد عسكرية في ريف #حماة، وحلب، فيما وصفه إعلام الأسد بأنه "عدوان جديد من قبل أعدائه".

وفي نبأ عاجل ظهر على شريط الأخبار قال مصدر عسكري "إن عدوانا جديدا تتعرض له في حوالي الساعة 10:30 مساء بالتوقيت المحلي بعض المواقع العسكرية في ريف حماة وحلب بصواريخ معادية".



بواسطة : أماني
 0  0  2106
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة