• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

الجمعية الفيصلية بجدة تعقد جمعيتها العمومية

الجمعية الفيصلية بجدة تعقد جمعيتها العمومية
نشر . زويد الزهراني




تعقد الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة جمعيتها العمومية برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز رئيسة الجمعية مساء اليوم الثلاثاء 15 شعبان 1439هـ الموافق 2 مايو 2018م في مقر مركز جدة للتوحد حي الشاطئ وتم توجيه الدعوة لعضوات الجمعية العمومية للحضور .

ويتضمن جدول الأعمال التصديق على الحسابات الختامية للعام المالي 1438هـ -2017م واعتماد الموازنة التقديرية للعام 1439هـ -2018م كما سيتم استعراض ابرز انجازات الجمعية الفيصلية على مدى عام كامل والإطلاع على التقرير السنوي للعام 2017م

وسيتم اطلاع عضوات الجمعية العمومية على أعمال الجمعية وبرامجها ويتم إعتماد الخطة التنفيذية للبرامج والأنشطة التي تنظمها خلال العام القادم إن شاءالله ،كما سيتم التصويت على عدة قرارات خاصة بالفيصلية ومراكزها وسيتم إطلاع عضوات الجمعية العمومية على جميع السياسات الخاصة بالجمعيات الخيرية ومنها سياسة الإحتفاظ بالوثائق وإتلافها - سياسة التبليغ عن المخالفات وحماية المبلغين - سياسة تعارض المصالح للجمعيات الأهلية -سياسة توطين الوظائف الإدارية والمالية والمحاسبية - سياسة خصوصية البيانات - سياسة خصوصية المانـحين .

كما تكرم الجمعية العمومية خلال اللقاء كلاً من السيدة عبير السجان والتي عملت في الجمعية مديرة لمركز بيت الرفيف على مدى 27 عاماً والسيدة أمل شيخ والتي عملت في الجمعية على مدى 20 عاملً مديرة لمركز جدة للتوحد ويأتي هذا التكريم تقديراً من الجمعية ووفاءً لجهودهم وعملهم المخلص طيلة السنوات الماضية .

واكدت مديرة الجمعية فوزية الطاسان حرص الفيصلية على عقد الجمعية العمومية سنوياً وحرص عضوات مجلس الإدارة على الحضور وهي فعالية هامة للإلتقاء بعضوات الجمعية العمومية واطلاعهم على اخبار ونشاطات الفيصلية كما اكدت ان الجمعية حريصة على التواصل المستمر مع العضوات العاملات والمنتسبات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والرسائل النصية .
بواسطة :
 0  0  1408
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة