• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

لاعبو الاتحاد والهلال في مرمى عقوبات لجنة الانضباط

لاعبو الاتحاد والهلال في مرمى عقوبات لجنة الانضباط
فريق التحرير
أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارات انضباطية، مساء الثلاثاء، على مجموعة من اللاعبين والأندية المشاركة في بطولة الدوري الممتاز للشباب، والدوري الأولمبي الممتاز.

وأوقفت اللجنة لاعب نادي الاتفاق إبراهيم آل خريزي، 6 مباريات رسمية، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (30,000) ريال، نظير قيامه بالبصق على جمهور النادي المنافس في مباراة فريقه أمام الاتحاد ضمن الدوري الممتاز للشباب.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الاتحاد، باسل الحضيف، مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية (5,000) ريال؛ لقيامه باستخدام قوة مفرطة ضد المنافس في مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

كما تم إيقاف لاعب نادي الاتحاد باسم صديق 4 مباريات رسمية، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية (20,000) ريال نظير قيامه بدفع الحكم معترضًا على قراره في مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

وأوقفت اللجنة لاعب نادي الرائد علي بكري، مباراة رسمية واحدة، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية (5,000) ريال، نظير استعماله اللعب العنيف ضد لاعب المنافس في مباراة فريقه أمام الهلال ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الهلال ناصر هدهود، مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير ضرب لاعب منافس دون كرة في مباراة فريقه أمام الرائد ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

كما تم إيقاف لاعب نادي الفتح نايف حارثي 4 مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع (20,000) ريال؛ لتلفظه على الحكم عند نهاية المباراة بعبارات مهينة بشكل متكرر في مباراتهم أمام الهلال ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

واختتمت القرارات بإيقاف لاعب نادي هجر متعب النجدي، مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع (10,000) ريال، نظير قيامه بركل لاعب منافس بقوة مفرطة على قدمه في مباراة فريقه أمام الاتحاد ضمن الدوري الأولمبي الممتاز.
بواسطة :
 0  0  1390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة