• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

آل الشيخ يعد بفتح ملف استضافة قطر للمونديال في سبتمبر

آل الشيخ يعد بفتح ملف استضافة قطر للمونديال في سبتمبر
فريق التحرير
أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، أنه سيفتح ملف فساد قطر وإمكانية سحب تنظيم كأس العالم 2022، حال ثبوت إدانتها بانتهاك أخلاقي، جاء ذلك خلال إجابته على سؤال من مذيعة قناة CNN أثناء حوار أجرته القناة مع رئيس الهيئة، تم نشر جزء منه على الموقع الرسمي للقناة مساء الخميس.

وقالت المذيعة في سؤال لرئيس هيئة الرياضة السعودية: "لقد دعوت إلى تجريد قطر من استضافة كأس العالم 2022 إذا ثبت إدانتها بانتهاك أخلاقي، هل رأيت أي دليل؟".

وجاءت إجابة آل الشيخ: "أؤجل إجابتي إن شاء الله لسبتمبر، نحن نركز الآن على المنتخب وعلى كأس العالم في روسيا".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة في رده على سؤال المذيعة: "في سبتمبر (بيكي) سوف أراكِ إن شاء الله مرة أخرى".

وقالت المذيعة في سؤال آخر لآل الشيخ: "فيما يتعلق بالترشح لعام 2026، قلت في تغريدة في وقت سابق من هذا العام إن المغرب كان مخطئًا في عدم الوقوف إلى جانب السعودية في أزمة قطر، في إشارة إلى أن بلدك لن يصوت لصالح محاولة المغرب استضافة كأس العالم، ما موقفك بالضبط يا سيدي؟".

وجاء رد آل الشيخ واضحًا عندما قال: "نحن نبحث عن مصالح المملكة العربية السعودية، لم نحدد موقفنا بالضبط حتى الآن، لكن مصالح المملكة العربية السعودية فوق كل اعتبار".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة في حواره: "الولايات المتحدة الأمريكية دولة حليفة، ومن أعظم الحلفاء وأقوى الحلفاء معنا في الشرق الأوسط".

واستطرد آل الشيخ: "طلب مني الاتحاد الأمريكي الدعم، إلى الآن فقط الاتحاد الأمريكي هو الذي طلب الدعم".

واختتم رئيس الهيئة حديثة في المقطع الذي نشره موقع CNN : "أحب أقول شيء من أكتر كؤوس العالم التي استمتعت بيها في كأس العالم، هو كأس لعالم 1994 في أمريكا، وأعتقد أن فيه ريكورد حضور جماهيري فيه لم يكسر حتى الآن، وكانت فيه أفضل نتائج للمنتخب السعودي".

ووجهت إليه المذيعة سؤالًا: "سيدي أخبرني من الذي ستدعمه؟".

وجاء رد آل الشيخ: "أنتِ ذكية يا بيكي وتقرئين ما بين السطور".
بواسطة :
 0  0  1446
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة