• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

إقبال ضعيف على شراء تذاكر مباراة السعودية ومصر في المونديال

إقبال ضعيف على شراء تذاكر مباراة السعودية ومصر في المونديال
فريق التحرير
أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نفاذ تذاكر أغلب مباريات المونديال، باستثناء مباراة السعودية ومصر بمدينة فولجوجراد، يوم 25 يونيو المقبل، ومباراة بنما وتونس، يوم 28 من نفس الشهر، في مدينة سارانسك، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للفيفا.

وكشف الفيفا أنه لم تعد هناك تذاكر متاحة، في 9 من إجمالي 11 مدينة تستضيف المونديال، وأن المدينتين المتبقيتين هما: فولجوجراد، التي ستستضيف لقاء مصر والسعودية، وسارانسك التي ستحتضن لقاء بنما وتونس، وذلك رغم اصطفاف مئات الأشخاص منذ الثلاثاء، في محاولة للحصول على التذاكر.

ومن جانبها، أكدت اللجنة المنظمة للمونديال، أن المشجعين الأمريكيين هم الأكثر إقبالًا على شراء تذاكر مباراة إسبانيا والبرتغال، يوم 15 يونيو المقبل.

وأعلن أوليج تروشكين، مدير ملعب فيشت بمدينة سوتشي: "لم تعد هناك تذاكر لمباراة إسبانيا والبرتغال.. خمنوا من أكثر من ابتاع التذاكر؟ الأمريكيون"، وذلك خلال جولة تفقدية للملعب، برفقة الرئيس فلاديمير بوتين، ورئيس الفيفا، جياني إنفانتينو.

ومن المنتظر أن يستضيف هذا الملعب مباريات في ثمن وربع النهائي.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة، أليكسي سوروكين، إلى أنه قد بيعت بالفعل "2.3 مليون تذكرة، أي 89% مما هو متوقع.. و46% منهم مواطنون روس، الذين يفضلون شراء التذاكر الأقل ثمنًا".
بواسطة :
 0  0  1402
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة