• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

الجمعية الفيصلية بجده في رمضان.

الجمعية الفيصلية بجده في رمضان.
جدة - نشر . زويد الزهراني


تستقبل الأمة الإسلامية شهر رمضان المبارك اعادة الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ، واستعداداً لإستقبال الشهر الكريم تعمل الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية ممثلة في مركز الأميرة حصة بنت خالد للتنمية الاجتماعية ومركز العلاقات العامة وتنمية الموارد على إعداد برنامج وخطة عمل متكاملة لتقديم المساعدات المالية والعينية وكسوة العيد للأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام والأرامل والمطلقات وأسر السجناء لما يقارب 1710أسرة بواقع 9168 فرد إضافة الى مصابي ألزهايمر بالتعاون والتنسيق مع الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر وكذلك أسر الحالات الإنسانية التي ترد إلى الجمعية لطلب المساعدة خلال الشهر الكريم وذلك انطلاقاً من حرصها على توفير العيش الكريم للفئات التي ترعاها . وتماشياً مع هذا العمل الخيري تطلق الجمعية هاشتاق #خلينا _ على_ بالكم
وتتطلع الجمعية الفيصلية إلى وقوف أهل الخير والايادي البيضاء والداعمين ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات والعضوات والمتطوعين الى جانبها ومشاركتها في الأجر والثواب بإذن الله تعالى من خلال تقديم الدعم والمساندة المادية والعينية للبرامج والمشاريع الخيرية والتنموية التي تقدمها والتي تسعى من خلالها إلى تمكين الفئات التي ترعاها إضافة إلى سد إحتياجاتهم وتوفير متطلباتهم .
ومن المشاريع التي اطلقتها الجمعية الرقم الموحد 5095 والذي يخصص دخلة لأيتام مركز الأميرة حصة بنت خالد والبالغ عددهم 510 يتيم " بنين وبنات " من الفئات العمرية المختلفة حيث توفر الجمعية برامج متنوعة لكفالة الأيتام وهي :
الكفالة الشاملة 5000 ريال ، كفالة تعليمية 1200ريال ، كفالة صحية 1200ريال ،كفالة إعاشة 2400ريال وذلك بهدف اتاحة الفرصة للجميع لكسب الأجر والثواب إن شاء الله .
إضافة لمشروع دكان خيرية التمويني في مقر الجمعية وذلك بهدف توفير احتياجات الأسر من المواد الغذائية والإستهلاكية مجاناً بمعدل مرة كل شهر طوال العام وإيضاً مشروع اجر ونظافة ويتمثل في إستقبال الورق والبلاستيك من المدارس والشركات والأفراد ومن ثم بيعة من خلال شركة متخصصة ويخصص الدخل لأسر مركز الأميرة حصة بنت خالد .
وحرصت الجمعية على تكثيف جهودها في عمليات جمع التبرعات خلال الشهر الكريم للتعريف بخدمات الجمعية وبرامجها الدائمة والموسمية عبر العديد من الوسائل الإعلانية شملت رسائل الجوال القصيرة – موقع الجمعية الإلكتروني –مواقع التواصل الإجتماعي إضافة إلى مخاطبة التجار ورجال الأعمال والعديد من المؤسسات والشركات عبر البريد الإلكتروني والفاكس والخطابات الرسمية .
نحن نعمل بكل جد وندعو الله أن يوفقنا إلى تحقيق اهدافنا وأن يسدد على الخير خطانا ويحسن نياتنا ويخلص أعمالنا لوجهة الكريم .
ونحن على ثقة من تعاون ودعم واستجابة جميع فئات المجتمع ان شاء الله ومساندتنا خلال الشهر الكريم .
ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالجمعية الفيصلية الخيرية النسوية – مركز العلاقات العامة وتنمية الموارد هاتف: 6535000 تحويلة 315 – 219 فاكس: 6514283 وزيارة موقعنا www.alfaisalya.org
بواسطة :
 0  0  1887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة