• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

الشريف محمد الراجحي يثني على جهود الأمير خالد الفيصل

الشريف محمد الراجحي يثني على جهود الأمير خالد الفيصل
جده . نشر . عبدالعزيز انديجاني




اثني رجل الأعمال المطور العقاري المعروف الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء في السعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة على جائزة مكة للتميز في نسختها التاسعة .

وشدد على أن الجائزة منحت كافة الجهات والقطاعات المنافسة على العمل بأعلى درجات الطموح من أجل منطقة عزيزة على قلب كل مسلم ألا وهي منطقة مكة الكرمة .

ولفت السفير الراجحي إلى جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة الذي كان ولا يزال يعمل من أجل أن تكون مكة مدينة نموذجية ذكيه تقف في مقدمة مدن العالم الأول من أجل تنمية المكان والزمان والإنسان مبينا أن سموه حقق لمنطقة مكة المكرمة الكثير من الانجازات التي تستحق التقدير فهو رجل له فكره وحكمته ورؤيته المتميزة .

وأفاد الراجحي إلى أن جائزة مكة منحت هذا العام لعدة قطاعات مهمة ولعل من أبرزها منحها لوزارة الحج وجهودها في خدمة ضيوف الرحمن من أجل أداء حج ميسر وكذلك الأعمال الخيرية والإنسانية التي تميز بها هذا المجتمع ومنها جمعية تراحم التي تعمل على المساعدة في إطلاق سراح السجناء وهو دور مجتمعي مهم يعكس التكافل والرحمة بين أبناء المجتمع الواحد.كما حققت وزارة المالية ممثلة في إدارة الإنشاءات بمكة المكرمة، جائزة فرع التميز العمراني، نظير جهودها في الإشراف على تنفيذ مشاريع الحرم المكي الشريف. ووفاز بجائزة فرع التميز الاجتماعي، جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ،مع مركز العمليات الموحد 911 بوزارة الداخلية، نظير إسهاماته المتميزة في نشر ورفع مستوى الوعي والثقافة الأمنية والمجتمعية المختلفة، ودعم الخدمات الإنسانية وسرعة الاستجابة للبلاغات. ومنحت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جائزة فرع التميز الاقتصادي، لإسهامها في توفير مدينة عصرية متكاملة بيئياً وإجتماعيا وإقتصاديا. وأمانة محافظة جدة جائزة فرع التميز البيئي, لمساهمتها في مشروع تحسين الواجهة البحرية لمحافظة جدة. ومنحت جائزة التميز العلمي والتقني، لحساب إمارة منطقة مكة المكرمة على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) نظير جهود القائمين على الحساب في نشر أخبار التنمية بمحافظات المنطقة بأسلوب إحترافي وأن يكون حلقة وصل بين المواطن والمسؤول.
بواسطة :
 0  0  2607
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة