• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

العفو الملكي يفرج عن 10 أحداث من دار ملاحظة الدمام

العفو الملكي يفرج عن 10 أحداث من دار ملاحظة الدمام
احمد العطافي - الدمام أفرجت إدارة دار ملاحظة الدمام عن عشرة أحداث كدفعة أولى من المشمولين بالعفو الملكي الكريم مساء يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر رمضان حسب تقويم أم القرى بعد أن اجتمعت لجنة العفو الملكي بدار الملاحظة الاجتماعية بالدمام يوم الأربعاء المكونه من مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام سعيد بن صالح الشهراني و مدير وحدة تحقيق الأحداث الرائد فالح بن فرحان الزعبي وباحث القضايا محمد شنيف ، وذلك وفقاً لتوصيات خادم الحرمين الشريفين فيما يخص العفو الملكي الكريم للأحداث بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لدراسة معاملات الأحداث والنظر في مدى شموليتهم بتعليماته من عدمه ، و ممن تنطبق بحقهم ضوابط العفو الملكي الكريم .
ومن خلال هذه الدراسة وجدت اللجنه أن ضوابط العفو الملكي تنطبق على عشرة من معاملات الأحداث بالدار .
وقد أعرب الشهراني عن بالغ سعادته للإفراج عن المشمولين بالعفو الملكي الذي تحكمه قواعد ومعايير منصوص عليها ناصحاً إياهم بالتمسك بالنهج القويم مستفيدين من ماقدمته الدار لهم من برامج خلال فترة مكوثهم فيه متمنياً لهم دوام التوفيق .
ورفع مدير دار الملاحظة أسمى آيات الشكر والأمتنان للقيادة الرشيدة على هذه المكرمة الإنسانية .
كما غمرت الأحداث مشاعر السعادة و الفرح إبتهاجاً بإصدار صاحب السمو الملكي قرار العفو ، وأشاروا إلى الأثار الإيجابية المتوقعه عليهم من هذا القرار نفسياً واجتماعياً من خلال التئام شملهم بأسرهم مرة أخرى.

image
بواسطة :
 0  0  668
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها