• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | 1441-03-21

الاتحاد السكندري يضرب موعدًا مع الترجِّي في دور الـ32 بالبطولة العربية

الاتحاد السكندري يضرب موعدًا مع الترجِّي في دور الـ32 بالبطولة العربية
فريق التحرير حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مقعده في دور الـ32 لبطولة الأندية العربية بعد فوزه الساحق على نظيره فريق أساس تيليكوم الجيبوتي بنتيجة 8/0 مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بجدة وتصدره المجموعة الثانية، في التصفيات المؤهلة للبطولة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد، إلى 7 نقاط، متفوقًا بفارق هدف وحيد، على أقرب ملاحقيه، الفتح الرباطي، المتساوي معه بنفس الرصيد، ليحجز الفريق المصري بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية، ليواجه الترجي التونسي، في الدور المقبل.

وتجمد رصيد السالمية الكويتي عند ثلاث نقاط، في المركز الثالث، بعد خسارته أمام الفتح المغربي بنتيجة 5/0، بينما قبع أساس تيليكوم في قاع الترتيب، بلا نقاط.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة؛ حيث أحرز الإيفواري رزاق سيسيه الهدفين الأول والثاني، في الدقيقتين الخامسة و17، وأضاف الغاني إيمانويل بناهيني الهدف الثالث، في الدقيقة 42.

وواصل الاتحاد فرض سيطرته، على مجريات الشوط الثاني؛ حيث أضاف محمد جدو الهدف الرابع، في الدقيقة 52، قبل أن تتضاعف معاناة الفريق الجيبوتي، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد أحد لاعبيه في الدقيقة 54.

واستغلَّ الاتحاد النقص العددي في صفوف منافسه، الذي انهار بدنيًا في نهاية المباراة، ليحرز أحمد كابوريا الهدف الخامس في الدقيقة 81، ثم أضاف زميله محمد عبد المجيد الهدف السادس، بعدها بدقيقة واحدة.

وأحرز جدو الهدفين السابع والثامن، في الدقيقتين 83 و90، مسجلًا ثلاثة أهداف (هاتريك)، لينصب نفسه بطلًا للمباراة، دون منازع
بواسطة :
 0  0  626
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها