• ×
الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

وزير الرياضة المصري يوضح حجم إصابة صلاح ومصيره من المونديال

وزير الرياضة المصري يوضح حجم إصابة صلاح ومصيره من المونديال
فريق التحرير كشف وزير الرياضة المصري خالد عبدالعزيز، عن تفاصيل مهمة تتعلق بإصابة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مساء السبت.

وأوضح الوزير -عبر حسابه بموقع "فيسبوك" اليوم الأحد- أن صلاح أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، وسيغيب لمدة أسبوعين.

وأضاف أن الجهاز الطبي في ليفربول يتواصل مع الجهاز الطبي في المنتخب المصري، وأن مسؤولي الريدز أرسلوا لمسؤولي الفراعنة صور الأشعة الخاصة بإصابة اللاعب، مشيرًا إلى اتفاق الطرفين على تشخيص الإصابة وأسلوب العلاج.

كما اتفق الطرفان على أن يستمرّ صلاح في ليفربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم لمعسكر المنتخب المصري في إيطاليا في وقت لاحق، يحدده الأطباء.

وأكد الوزير أن صلاح سيكون في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم والتي ستعلن رسميًّا ٤ يونيو.

ونبّه إلى أن اللاعب حتى لو لم يتعرض لإصابة كان سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل المشاركة في تدريبات المنتخب، وأنه سيقضى جزءًا من أيام هذه الراحة في تلقّي العلاج.

وواصل: سيجري صلاح التدريبات البدنية على الأجهزة المتخصصة بما يحافظ على كامل لياقته ليصبح جاهزًا للمشاركة بنهاية الفترة المحددة.
بواسطة :
 0  0  618
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة