• ×
السبت 4 شعبان 1441 | 1441-08-04

مدير صحة جازان يفاجئ مستشفى الطوال.. وعاقب "مقاول"

مدير صحة جازان يفاجئ مستشفى الطوال.. وعاقب "مقاول"
فريق التحرير قام مدير عام صحة جازان، الدكتور عبدالله نجمي، العاملين بزيارة مفاجئة لمستشفى الطوال، للاطلاع على سير العمل بالمستشفى.

ورصد خلال الزيارة عدة ملاحظات تتعلق بالصيانة والنظافة وعدم التزام المقاول ببنوده التعاقدية، وعدم التزام منسوبي شركة الصيانة والنظافة بالزي الرسمي.

ووجه النجمي خلال جولته التفقدية باستبعاد مدير المشروع بحسم ٢٠٪ من أداء المقاول لشهر مايو ٢٠١٨م، وتطبيق أقصى العقوبات بحقه في حال عدم التزامه ببنوده التعاقدية.

كما وجه النجمي بعمل التقارير الشهرية للأنظمة ورفعها شهريًّا لإدارة الصيانة بالمديرية، وذلك ضمن عدد من الزيارات الميدانية التي يقوم بها مدير عام صحة جازان.

وتستهدف هذه الزيارات الوقوف على أداء المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ورصد الملاحظات ومعالجتها.

image
بواسطة :
 0  0  3566
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس - بنتائج القمة الاستثنائية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة