• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

كريم بنزيما على رادار نادٍ إيطالي

كريم بنزيما على رادار نادٍ إيطالي
فريق التحرير يستعد نادي نابولي الإيطالي إلى أحدث تغييرات في سوق الانتقالات، وضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أكدت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية ـ في تقرير ترجمة "عاجل" ـ، فإن "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، يسعى للحصول على خدمات الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن المدير الفني الإيطالي كان على علاقة طيبة باللاعب الفرنسي خلال فترة تدريبه لريال مدريد، ويريد "أنشيلوتني" أن يستغل هذه العلاقة لضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن "أوريلو دي لورينتس"، رئيس نادي نابولي أكد في مؤتمر صحفي أنه سيفعل كل ما يجب عليه القيام به لتلبية طلبات "أنشيلوتي".

ويقود "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني السابق لبايرن ميونخ ولريال مدريد، نادي نابولي في الموسم المقبل بعد إقالة المدرب "ماوريسيو ساري".

وشهد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، أداءً جيدًا من الفرنسي كريم بنزيما (30 عامًا)؛ حيث سجل الهدف الأول لصالح ريال مدريد.
بواسطة :
 0  0  561
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها