• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-17

رسالة من مواطن تركي الى إخوته العرب

رسالة من مواطن تركي الى إخوته العرب
نسيم عواش : نشر الالكترونيه كنت في تركيا ضمن الوفد الاعلامي السعودي لحضور ملتقى الاعلام التركي السعودي ولمست مدى حرص الشعبين متمثلين بالدولتين التركية والسعودية على توطيد العلاقة فيما بينهم وعلى بذل مجهود لنفي الشائعات حول ما يوتر العلاقة بين الشعبين في وسائل التواصل الإجتماعي وحرص الجميع على توحيد الكلمة وتبين ذلك من خلال كلمات السفيرين الشقيقين والاخوة الاعلامين والمسؤلين في الدولتين والتي قد نشرت سابقاً
واليوم انا في مكة وقرأت رسالة اتتني من اخ تركي زار المملكة كثيرا وبعض الدول العربية ولهم مكانة في نفسه كاي مواطن تركي مسلم يحب السلام وقد استاء كثيرا من مايتناقله بعض المغرضين واصحاب الفتن من الطرفين، هو الاخ سليمان يشار -نائب رئيس اتحاد السياحة والسفر باسطنبول، وكتب ما يملي عليه ضميره الواعي وارسل وطلبت منه نشرها واخذت موافقته على ذلك يقول فيها :
إخوتنا العرب نحن كمسلمين تجمعنا الاخوه والدين وهذا لا يعجب اعداءنا بطبيعة الحال ويسعون دائماً لزرع الفتنه بيننا ، كانت تركيا ولا زالت الوجها الاولى للعرب بشكل خاص ودائما ما كان للاخوه العرب معامله خاص من الشعب التركي كونهم مسلمين واخوتنا العرب لديهم انطباع مميز عن تركيا وكل من زارها لابد ان يعود بشهادة عدد كبير .
نحن نأسف لما يحدث هذي الايام من حملاات تخريب وزرع فتنه بين الشعبين ونتمنا من اخوتنا عدم الانجرار وراء من يسعى لخلق الاضطرابات في العلاقه التي ستبقى قويه ونتظركم في بلدكم الثاني تركيا .


image
بواسطة :
 0  0  1150
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وثّق مواطن من خلال مقطع فيديو، سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى في اتجاه محافظة العلا، في واقعة بدت مريبة. وأظهر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة