• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-17

الأخضر يرسم طريقته التكتيكية استعدادًا لودية بيرو

الأخضر يرسم طريقته التكتيكية استعدادًا لودية بيرو
فريق التحرير واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام حاليًّا في مدينة بادراجاز السويسرية، الذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأجرى المنتخب الحصة التدريبية على استاد راين بارك، التي بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، ثم تمارين ترفيهية وسط الدائرة، تلتها تمارين تكتيكية، ليقسم بعدها المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين، ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، رسم خلالها الطريقة الفنية التي سينتهجها في المباراة الودية أمام منتخب بيرو يوم الأحد المقبل. واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

هذا وسيواجه الأخضر نظيره منتخب البيرو في مباراة ودية الأحد المقبل، ضمن برنامجه الإعدادي في معسكره المقام حاليًّا في سويسرا.
بواسطة :
 0  0  598
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وثّق مواطن من خلال مقطع فيديو، سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى في اتجاه محافظة العلا، في واقعة بدت مريبة. وأظهر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة