• ×
الخميس 17 ربيع الأول 1441 | 1441-03-16

كتيبة الحراسة الثانية بطلاً لكأس قائد قوة الأمن

كتيبة الحراسة الثانية بطلاً لكأس قائد قوة الأمن
نشر . حسين الهيلي 



رعى سعادة اللواء فهد بن ناصر العصيمي قائد قوة الأمن الخاصة الثانية وبحضور مدراء الإدارات وقيادات الوحدات والضباط والافراد المباراة النهائية على البطولة الرمضانية الثالثة على كأس قائد قوة الامن الخاصة الثانية بين فريقي كتيبة الحراسة الثانية ومركز التدريب والتي أقيمت بمركز التدريب بجدة بأشراف ومتابعة المقدم الركن ماجد بن عواض الحارثي مدير إدارة التدريب والتخطيط .

حيث قام اللواء العصيمي بتتويج فريق كتيبة الحراسة الثانية بطلاً لكأس قائد قوة الأمن الخاصة الثانية للمرة الثانية .
ثم كرم راعي الحفل اللجان المنظمة والفرق المشاركة بالهدايا والميداليات .
كما شكر سعادته جميع من شارك ونظم هذه البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي على هذه الجهود والظهور بالشكل الرائع والمنظم والدفع برفع كفاءة رجال قوات الامن الخاصة في جميع الأنشطة الرياضية وعبر سعادته بنجاح هذه البطولة وذلك بتظافر جهود الجميع .

ثم أفتتح قائد قوة الأمن الخاصة الثانية بين الشوطين ميدان التكتيك والاجهاد وأستمع لشرح مفصل عن أساليب التدريب به ، وتهدف هذه الخطوة للعمل والاتقان وتطوير المرافق في مركز التدريب تحضيراً للخطة القادمة والتي تستقبل رجال قوات الامن الخاصة لرسم خطط على مستوى عالي ليتم تطبيقها على أرض الواقع تحت شعارين " تدرب كما لو كنت تقاتل لتقاتل كما تدربت" وتجهيز الرجال لأداء المهام .
بواسطة :
 0  0  1041
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها