• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

مهندس محاولة اغتيال أوباما ينافس على مقعد في الكونجرس

مهندس محاولة اغتيال أوباما ينافس على مقعد في الكونجرس
فريق التحرير يعتزم المحاسب الأمريكي المثير للجدل نيثان لارسون، خوض المنافسة على مقعد في الكونجرس الأمريكي رغم سيرته الذاتية المفعمة بالأفكار العنصرية، وإلقاء القبض عليه في الماضي لاتهامه بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وفي سياق لقاء مع صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية، رأى لارسون البالغ من العمر 37 عامًا أنه رغم جدلية أفكاره إلا أنها ستجذب إليه العديد من الكوادر، التي سأمت السياسات والاستراتيجيات التقليدية الأمريكية.

ولم يخل حديث لارسون من تأييد لعمليات اغتصاب النساء، والتحرش بالأطفال، وفوقية الجنس الأبيض على نظيره الأسود، وفرط إعجابه بأدولف هتلر النازي.

وأوضح لارسون أن برنامج حملته الانتخابية سيتضمن العديد من الأفكار من بينها: وقف حملات مكافحة التعاطي والإتجار في المخدرات، وتجميد ضلوع الولايات المتحدة في المعارك والحروب التي تدور بعيدًا عن أراضيها، لاسيما تلك التي تشاطر فيها واشنطن التحالف مع إسرائيل، بالإضافة إلى وقف سن القوانين التي تخص الإصلاحات المفروضة على تجارة السلاح.

ووفقًا لتقرير نشرته شبكة NBC حول المواطن الأمريكي لارسون، الذي يقيم في ولاية فيرجينيا، فلم يواجه الأخير اتهامًا صريحًا برغبته في إباحة التحرش بالأطفال، لكنه حُكم عليه بالسجن لأكثر من عام بعد تهديده باغتيال الرئيس السابق باراك أوباما عام 2008.

وفي العام ذاته نافس لارسون للمرة الأولى على مقعد في الكونجرس عن ولاية فرجينيا، وبعد قضائه 14 شهرًا في السجن الأمريكي، واجه حظرًا بالتنافس على أي عمل عام، لكن الحظر زال في أعقاب الإصلاحات التي أجراها حاكم ولاية فرجينيا في حينه، الذي اهتم أكثر من غيره بحقوق السجناء الذين أطلق سراحهم.
بواسطة :
 0  0  591
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها