• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

ختام بطولة سفاري برعاية الشيخ باسم الغدير واللجنة المنظمة تكسب الرهان

ختام بطولة سفاري برعاية الشيخ باسم الغدير واللجنة المنظمة تكسب الرهان
نشر . بدر صالح 






وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الفئات العمرية وفي جو من الرضا والانشراح العام أختتمت مساء أمس الأول بطولة سفاري الرمضانية لكرة القدم التي يشرف عليها مركز النشاط الاجتماعي بالمزاوي بمحافظة الأحساء بقيادة مشرف المركز أحمد بن عيسى العطافي ومساعده صالح بن حجي النصير .

وقد رعى الشيخ باسم بن ياسين الغدير المباراة النهائية بحضور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالجفر سعادة الأستاذ مبارك بن حمد الفهيد وعضو اللجنة الأستاذ صالح المهيني وفضيلة الشيخ حجي النصير وعضو المجلس البلدي للدائرة السابعة الأستاذ عبدالجليل النصير ورئيس جمعية المنصورة الخيرية الأستاذ يوسف الناصر ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمنصورة الأستاذ حسين العبادي والمشرف السابق لمركز النشاط الاجتماعي بالساباط الأستاذ فوزي الكاظم والإعلامي الكبير صالح الدويسان وحشد كبير من المدعوين والمهتمين بالشأن الرياضي ورؤساء الفرق المشاركة وجمع غفير من المشجعين إكتضت به جنبات الملعب.

وتوج الشيخ باسم الغدير فريق الليث من بلدة الرميلة كأس البطولة أثر فوزه على نظيره فريق ممشى العمران بنتجة 1/2 سجل هدفي الليث جهاد حرابة ومحمد المسلم وسجل للممشى العمران عبدالمحسن المنسف .

وبهذه المناسبة أقيم حفل مميز بدأ بآيات من القران الكريم تلاها القارئ حيدر السلطان ثم أنشودة وطنية قدمها الرادود الشهير محمد العوفي وتم تكريم الإفـراد والجهات الداعمة واللجنة المنظمة .

كما تم تـسليم الكـوؤس للمـتـميزين فـي البطولة حيـث حصـل اللاعب محمد العكروش من فريق السلام على كأس هداف البطولة وكأس الهدف الحاسم حصل عليه اللاعب محمد السليم وخمس هدايا للجمهور مقدمة من الناشط الشبابي وعضو لجنة التنمية بالجفر الأستاذ صالح المهيني فيما سلم الأستاذ عبدالمحسن الجبيلي كأس الفريق المثالي وحصل عليه فريق ممشى العمران .

فيما حصل على جائزة أفضل لاعب جهاد حرابه من فريق الليث سلمه الأستاذ محمد جابر العطافي بينما سلم الأستاذ عبدالهادي السويلم كأس أفضل حارس وحصل عليه ( مقداد ) حارس فريق الليث وحصل على كأس أفضل إداري الأستاذ عبدالعزيز بوجليع إداري فريق بلاك دايموند مقدم من فريق التساهل الرياضي وكأس أفضل مدافع حصل عليه علي محفوظ مدافع فريق مركز النشاط الاجتماعي بالمزاوي مقدم من الشبل أحمد بن عبدالعزيز العطافي وقدم فريق رافدين المزاوي كأس أفضل لاعب وحصل عليه جهاد حرابة لاعب فريق الليث وكأس اصغر لاعب حصل عليه لاعب ممشى العمران منتظر الحداد مقدما من فريق رافدين المزاوي الرياضي وكأس افضل لاعب حصل عليه زكريا المقهوي وكذلك أفضل مدرب للفريق ذاته .

كما قام راعي الحفل بتسليم فريق كأس المركز الثاني لفريق ممشى العمران وتتويج فريق الليث بكأس البطولة وتقليد لاعبي الفريقين بالميداليات وفي نهاية اللقاء كرم مشرف مركز النشاط الاجتماعي ومشرف البطولة أحمد العطافي – الغدير بدرع تذكاري وتم التقاط الصور التذكارية .

وأستطاعت اللجنة المنظمة أن تحقق نجاحاً باهراً ليحظى حفل الختام *بذلك محطة رياضية كبرى وكسبت الرهان في تقديم الجديد والتنظيم المميز محققين الأهداف المرجوة من إستراتيجية الاستدامة الرياضية في محافظة الأحساء

وفي حديث خاص قال مشرف البطولة : كم تمنيت أن يطول هذا العرس الكروي الذي كان فرصة سانحة للعيش في وسط جو رياضي مفعم بروح التعاون والتآلف والتآخي والتنافس الشريف استطعنا من خلاله الكشف عن الطاقات المتدفقة والمواهب الشابة الخفية .

مؤكداً أن المنافسات الرياضية تعتبر مظهراً من مظاهر الحياة الرياضية كما أنها أحد مظاهر تقدم الأمم وتتبع أهميتها من كونها تقوم لتحقيق الكثير من* الأغراض كتقديم كل ما هو جديد أو مستحدث في هذا المجال ونشر الثقافة الرياضية والوعي بين الأفراد والجماعات وغير ذلك .
بواسطة :
 0  0  528
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها