• ×
الخميس 24 ربيع الأول 1441 | 1441-03-23

نجما منتخب أوروجواي يعلقان على مواجهتهم المقبلة مع السعودية بالمونديال

نجما منتخب أوروجواي يعلقان على مواجهتهم المقبلة مع السعودية بالمونديال
فريق التحرير أدلى نجما منتخب أوروجواي، كارلوس سانشيز، و جييرمو فاريلا، بتصريحات لوكالة "رويترز" حول مباراتهما القادمة أمام المنتخب السعودي، ضمن مباريات المجموعة الاولى لمونديال كأس العالم الذي تستضيفه ورسيا حاليًا.

وقال كارلوس سانشيز لاعب خط الوسط بمنتخب أوروجواي في تصريحات لوكالة "رويترز": "رأينا الظهور الأول للمنتخب السعودي بمونديال روسيا 2018، وكان الأمر صعبًا بالنسبة لهم وخسارتهم بخمسة أهداف أمام الفريق الروسي".

وأضاف سانشيز "المنتخب السعودي لا يزال قويًّا، ونحن لا نرتكن على الشهرة التي يحظى بها منتخبنا، بل نحن نفكر في أنفسنا وكيفية تحسين أدائنا.. فالفرق تتمكن من الفوز إذا نجحت في الاستفادة من التفاصيل الصغيرة".

من جانبه قال زميله المدافع "جييرمو فاريلا" إن من المهم ألا يتملك الغرور لاعبي المنتخب، لا سيما بالنظر إلى صعوبة المباراة الأخيرة في المجموعة الأولى التي ستكون ضد البلد المستضيف للبطولة وهو المنتخب الروسي".

وقال "فاريلا " في تصريحات على هامش حصة إحماء تدريبية للمنتخب في مركز رياضي بالغابات بالقرب من نهر فولغا، " لقد فاجأت روسيا الجميع، لكننا نركز فقط على المنتخب السعودي الآن، الذي هو أيضًا منتخب جيد، وعلينا استغلال نقاط ضعفهم".

وفيما يتعلق بإهدار سواريز عدة فرص أمام المرمى خلال مباراة مصر بشكل غير معهود قال "فاريلا": لا توجد أي مخاوف في هذا الصدد، سواريز على ما يرام، أي نعم سواريز لم يتمكن من التسجيل في شباك المنتخب المصري، ولكن لدينا لاعب آخر تمكن من ذلك، وأنا سعيد للغاية أنني ألعب بجانب سواريز".
بواسطة :
 0  0  605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها