• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

المكسيك تحقق أولى مفاجآت المونديال بالفوز على ألمانيا

المكسيك تحقق أولى مفاجآت المونديال بالفوز على ألمانيا
فريق التحرير حقق المنتخب المكسيكي مفاجأة مدوية بالفوز على حامل اللقب المنتخب الألماني، بهدف للاشئ أحرزه هيرفينج لوزانو في الدقيقة 35 من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو.

وتألق الحارس المكسيكى جييرمو أوتشوا، فى إنقاذ مرمى منتخب بلاده من أخطر فرص ألمانيا بعد تسديدة توني كروس في الدقيقة 39 من زمن المباراة؛ لتصطدم بالعارضة بعدها.

وكثف المنتخب الألماني من هجمات في الشوط الثاني للمباراة من أجل تسجيل هدف التعادل لكنه فشل أمام صمود دفاع المنتخب المكسيكي.

وكان المنتخب الألماني توِّج بلقب النسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية.

بهذه النتيجة، يتربع المنتخب المكسيكي على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بمونديال روسيا برصيد 3 نقاط، بينما تتذيل ألمانيا بدون أي نقاط، في انتظار نتيجة مواجهة "كوريا الجنوبية والسويد" اللذين يلتقيان وجهًا لوجه في الثانية من ظهر غدٍ الاثنين.
بواسطة :
 0  0  550
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها