• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

مدرب أوروجواي يخشى انتفاضة الأخضر بعد الخسارة أمام روسيا

مدرب أوروجواي يخشى انتفاضة الأخضر بعد الخسارة أمام روسيا
فريق التحرير
أكد أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أنه يعمل على جمع المعلومات عن المنتخب السعودي، قبل مواجهته في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ورفض تاباريز التقليل من مستوى المنتخب السعودي عقب الخسارة أمام روسيا بخماسية نضيفة قائلًا: "في كرة القدم عندما تخسر بفارق كبير قد يتحول الأمر إلى حماس كبير في المباراة التالية وهذا ما نتوقعه، ولكننا مستعدون لهذه المواجهة، وسنعمل على استغلال نقاط الضعف لدى المنافس من أجل تجنب مفاجآت دور المجموعات".

وأضاف تاباريز: "لويس سواريز لاعب مهم وسيصل إلى مباراته رقم 100 أمام السعودية، وخلال تلك الفترة كان لاعبًا صاحب دور مع منتخب أوروجواي منذ صعوده من فريق 20 عامًا إلى المنتخب الأول".

وتابع المدير الفني لأوروجواي: "سواريز يقدم تمريرات حاسمة وأهدافًا عديدة لمنتخب أوروجواي، وربما أنه لم يظهر بمستوى جيد أمام مصر، ولكن هذا يحدث للاعبين الكبار في كل العالم".

وواصل: "اللاعبون الشباب في تشكيلة أوروجواي يكتسبون خبرات بمفردهم، كما تذهب أول مرة إلى المدرسة فإن الإنسان يساعد نفسه وليس المدرسون هم من يساعدوه، وهو أيضًا ما يحدث في كرة القدم، اللاعبون يجب أن يكتسبوا الخبرات من خلال المشاركات، وهناك لاعبون أصبحوا أبطالًا في سن الـ18 عامًا مثل بيليه، فبمجرد الوصول للمونديال يكتسبون خبرات وهم لديهم طموحات عديدة ويؤدون بحماس".

واستطرد: "عندما أختار اللاعبين لا أنظر إلى العمر، الـ23 لاعبًا يعلمون ذلك فالمستوى فقط هو من يحدد الاختيارات، في كأس العالم الماضي شارك الجميع باستثناء الحارسين الاحتياطيين، ونحن هنا لسنا في حصص تدريبية بل نحن في كأس العالم وعلينا أن ندرك أن هناك إصابات وإنذارات قد تحدث، ولذلك الجميع مستعد للمشاركة وكل لاعبينا لدينا لديهم خبرة دولية كبيرة".

ورفض تاباريز الكشف عن تشكيلة أوروجواي أمام السعودية، قائلًا: "إن كنت تعلم التشكيل فامنحه لي فأنا ليس لدي أي تشكيل حتى الآن، نحن منتخب لا يستهان به مطلقًا، فمنذ عدة سنوات عملت على أن نعيد أوروجواي على الخريطة العالمية وهو ما حققناه، وسعيد أننا استطعنا إسعاد الجميع في بعد الفوز في المباراة الأولى ضد مصر".

وأتم مدرب منتخب أوروجواي: "في المونديال الحالي نملك هدافين رائعين من جميع المنتخبات، ولا نستطيع أن نتنبأ باللمسة الأخيرة؛ لأن أحيانًا بعض هؤلاء الهدافين يكون ليس في يومهم بينما يوفق البعض الآخر".
بواسطة :
 0  0  1680
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة