• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

مدرب روسيا يستغرب تسجيل ثلاثة أهداف في منتخب مصر

مدرب روسيا يستغرب تسجيل ثلاثة أهداف في منتخب مصر
فريق التحرير أكد ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفني للمنتخب الروسي الأول لكرة القدم، تعجبه من تسجيل فريقه ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب المصري.

وتغلب المنتخب الروسي على نظيره المصري 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم؛ ليقترب خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الستة عشر.

وقال تشيرتشوف في تصريحات عقب اللقاء: "أتعجب من أننا سجلنا ثلاثة أهداف أمام المنتخب، لا سيما وأنه لم يسمح من قبل بتلقي مثل هذا العدد من الأهداف، لكننا نستحق الفوز".

وأضاف: "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكننا حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نلعب بشكل جيد، لنحصل على نقاط المباراة كاملة، وهو ما حدث بالفعل".

وأكد: "لقد قمنا بمراقبة محمد صلاح بشكل جيد خلال المباراة، وضغطنا هجوميًا في كافة أرجاء الملعب، واستطعنا استغلال الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المنتخب المصري في الدفاع، وتمكنَّا من تسجيل ثلاثة أهداف".

وأضاف: "قلت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إنني واثق من قدرة لاعبي فريقي على تحقيق الفوز، وحققنا هدفنا من المباراة".
بواسطة :
 0  0  505
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها