• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

الدوحة تهدر أموال القطريين وتتبرع لمنظمة صهيونية بـ 100 ألف دولار

الدوحة تهدر أموال القطريين وتتبرع لمنظمة صهيونية بـ 100 ألف دولار
فريق التحرير اعترف جوزيف اللحام، رجل أعمال مؤيد لإسرائيل، ويقوم بعمل علاقات عامة من أجل قطر، أنه تبرع بمبلغ 100 ألف دولار للمنظمة الصهيونية الأمريكية من الأموال التي دفعتها قطر إليه للمساهمة في "المشاركة المجتمعية".

وأوضح اللحام، الذي يملك مطاعم "كوشير" في الولايات المتحدة ، أن تبرعاته إلى المنظمة الصهيونية الأمريكية ZOA، وهي مجموعة موالية لإسرائيل، خرجت من بين مبلغ 1.45 مليون دولار رصدتها قطر لاجتذاب القادة اليهود وغيرهم إلى جانبها، في نزاعها مع المملكة العربية السعودية، إحدى الدول الأربع الداعمة لمكافحة الإرهاب (السعودية – مصر – الإمارات – البحرين)، كاشفًا عن الدفعات التي تم إيداعها الأسبوع السابق لتصنيفه كعميل لحكومة أجنبية، وفقًا لمجلة Mother Jones الأمريكية.

وقال "اللحام" إنه قدم 100 ألف دولار إلى جماعة "سولديرز سبيك" (جنودنا يتكلمون)، وهي مجموعة تنظم جولات في الولايات المتحدة للناطقين العسكريين الإسرائيليين، بالإضافة إلى 50 ألف دولار إلى مايك هاكابي الذي زار قطر في فترة سابقة. وهاكابي كان حاكم أركنساس السابق، وهو واعظ إنجيلي بارز في المجتمع المسيحي المؤيد لإسرائيل.

وبدأ اللحام منذ تسجيله كعميل أجنبي، يشجب قطر على أنها معادية للمصالح الإسرائيلية والأمريكية.
بواسطة :
 0  0  630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها