• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

تونس تخسر بخماسية أمام بلجيكا وتودِّع المونديال

تونس تخسر بخماسية أمام بلجيكا وتودِّع المونديال
فريق التحرير خسر المنتخب التونسي بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام نظيره البلجيكي خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبارتاك موسكو" ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بكأس العالم، اليوم السبت.

الخسارة أقصت تونس خارج منافسات المونديال وأهلت منتخب بلجيكا إلى دور الستة عشر، بعد فوزها العريض في الجولة الأولى على بنما 3- صفر.

وخسرت تونس أول لقاءاتها في المونديال أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف؛ ليكون ترتيب المجموعة قبل لقاء بنما مع إنجلترا مساء اليوم كالآتي: بلجيكا 6 نقاط وإنجلترا 3 نقاط وبنما صفر وتونس صفر.

افتتح هازارد الأهداف لبلجيكا من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة ثم أضاف لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن تقلص تونس النتيجة عبر ديلان برون في الدقيقة 18.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سجل لوكاكو الهدف الثالث لمنتخب بلجيكا ليعتلي صدارة هدافي منتخب بلاده عبر التاريخ برصيد 40 هدفًا.

وفي الشوط الثاني، أضاف هازارد الهدف الثاني له والرابع لبلجيكا في الدقيقة 51، وسط تراجع كبير في أداء تونس التي تلقت الهدف الخامس في الدقيقة 89 عن طريق المهاجم البلجيكي باتشواي.

وقبل أن تلقط المباراة أنفاسها، سجل وهبي الخرزي الهدف الثاني لتونس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (ق 90+ 3).
بواسطة :
 0  0  607
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها