• ×
الثلاثاء 3 جمادى الثاني 1441 | 1441-05-29

سيدة في مدرجات مونديال روسيا تثير غضب ألمانيا

سيدة في مدرجات مونديال روسيا تثير غضب ألمانيا
فريق التحرير لم تعد الهزيمة المفاجئة لمنتخب المانشافت على يد المكسيك هي كل ما يؤرِّق المشجعين الألمان وحسب، بل إن امرأة ألمانية تتواجد في مدرجات مونديال روسيا 2018 صارت أيضًا هي الأخرى مصدرًا للإزعاج بالنسبة لهم.

المرأة التي تطاردها في الوقت الراهن لعنات الآلاف من المشجعين والجماهير في ألمانيا، هي كلوديا نيومان، وهي الصوت النسائي الوحيد الذي يعلق على مباريات المونديال في سابقة هي الثانية من نوعها في تاريخ بطولات كأس العالم.

وتتواجد كلوديا نيومان ضمن طاقم معلقين ألمان مكوّن من 7 جميعهم من الذكور باستثنائها هي، حيث يعملون لحساب القناة الأولى الرسمية الألمانية zdf.

وتعامل كثيرون مع المعلقة الألمانية، حسب مجلة دير شبيجل الألمانية، كنذير شؤم على المانشافت، بل حمّلها البعض مسؤولية الخسارة من المكسيك.

ونقلت المجلة آراء نقاد وجماهير ألمان بشأن عمل كلوديا نيومان في التعليق، حيث عبر غالبيتهم عن اعتقادهم بعدم رجاحة فكرة تعليق سيدة على لعبة "رجالية".

وسبقت البي بي سي القناة الألمانية الأولى في الاستعانة بالسيدات؛ حيث دفعت بأول معلقة على مباريات كأس العالم هي الإنجليزية، فيكي سباركس.

في حين يعد مونديال روسيا ثاني ظهور مؤثر لكلوديا نيومان بعد أن سجلت حضورها الأول خلف الميكرفون في بطولة كأس أوروبا بفرنسا في العام 2016.
بواسطة :
 0  0  1115
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قالت السلطات الصحية السعودية، الخميس، إنه لم يتم تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا في المملكة. وفي بيان صحفي، نفت وزارة الصحة السعودية، الخبر الذي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة