• ×
الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

جدل بسبب تغريدة غامضة لمحمد صلاح بالإنجليزية

جدل بسبب تغريدة غامضة لمحمد صلاح بالإنجليزية
فريق التحرير أثارت تغريدة جديدة للاعب المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي جدلا كبيرا.

وقال اللاعب في تغريدة كتبها الأحد بالإنجليزية " البعض يعتقد أن الأمر انتهى.. الأمر لم ينته بعد.. يجب أن يكون هناك تغيير "، ولم يوضح اللاعب أي تغيير يقصد.
image
وفسر المتابعون أن اللاعب يطلب تغييرا في منظومة الكرة المصرية توفر مناخا أفضل للنجاح، وتعوض الإخفاق الذي حدث للمنتخب المصري في مونديال روسيا، خاصة أن اتحاد الكرة قرر رحيل الجهاز الفني بقيادة هيكتور #كوبر وهو تغيير لا يكفي بحسب المتابعين للاعب.

وأكد المتابعون أن الحالة النفسية والمزاجية لصلاح ساءت كثيرا خلال الآونة الأخيرة، وفسره البعض بسبب ما حدث لمعسكر المنتخب في روسيا، والجدل واللغط الذي صاحب معسكر الفريق هناك، من الإقامة في #الشيشان، وزيارة الفنانين، وتكريم الرئيس الشيشاني للبعثة ومنهم صلاح، الأمر الذي أدى لهجوم إعلامي على اللاعب.

يشار إلى أن صلاح يقضي عطلته الأن في بيروت، قبل أن يعود للقاهرة لحضور حفل خطوبة شقيقه، ليغادر بعدها إلى إنجلترا للمشاركة في فترة إعداد فريقه ليفربول للموسم الجديد.
بواسطة :
 0  0  556
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة