• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

هيئة الكهرباء السعودية تؤكد سلامة نظام الفواتير

هيئة الكهرباء السعودية تؤكد سلامة نظام الفواتير
فريق التحرير أكدت #هيئة_تنظيم_الكهرباء والإنتاج المزدوج بالسعودية أن #تعريفة_الكهرباء شهدت تغييراً في بعض شرائح عدد من قطاعات الاستهلاك، بما فيها القطاع السكني منذ مطلع يناير 2018.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم: "بالنظر إلى الشكاوى والاعتراضات المقدمة من بعض المستفيدين، واستناداً إلى دورها التنظيمي، تود الهيئة أن توضح أنها قامت بالتحقق من سلامة نظام الفوترة في الشركة السعودية للكهرباء، وذلك قبل وبعد تدشين التعريفة الجديدة".

وأكدت الهيئة أن "من أولوياتها المراقبة الدورية على المرخص لهم (ومنها #شركة_الكهرباء_السعودية) والتأكد من حفظ حقوق المشتركين".

ورحبت هيئة تنظيم الكهرباء بأي اعتراضات من قبل المستهلكين، وذلك بالتقديم على الشركة السعودية للكهرباء عبر قنوات الاتصال المختلفة؛ وهي الموقع الإلكتروني (se.com.sa) أو عبر مركز الاتصال (920001100)، إضافة لحساب الشركة على تويتر (@alkahrabacare).

وفِي حال عدم الوصول إلى نتيجة مرضية لمقدم الاعتراض، يمكنه التقدم ببلاغ لهيئة تنظيم الكهرباء على الرابط (ecra.gov.sa)، مرفقاً برقم الاعتراض الذي قُدم للشركة، وستتم مراجعته وإفادة المستفيد بأقصى سرعة.
بواسطة :
 0  0  519
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها