• ×
الخميس 15 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-15

تدشين أول برنامج لتأهيل الشباب والفتيات ينتهي بالتوظيف في جدة

تدشين أول برنامج لتأهيل الشباب والفتيات ينتهي بالتوظيف في جدة
فريق التحرير يدشن الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمقر المحافظة، اليوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي لتوطين الوظائف بالمحافظة كأول برنامج تدريبي لتأهيل الشباب والفتيات، المنتهي بالتوظيف في منافذ البيع بقطاعات التجزئة المختلفة.

ويوفر البرنامج التدريبي العديد من الوظائف في 16 مجالًا للتوطين، يقتصر العمل فيها على المواطنين والمواطنات، تشمل قطاعات السيارات، والذهب، والأجهزة، والمعدات الطبية، والحلويات، ومواد الإعمار والبناء، وبيع وصيانة الجولات، وتأجير السيارات، بالإضافة إلى محال الملابس الجاهزة والمستلزمات الرجالية وملابس الأطفال، والأواني المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والساعات، والنظارات، والسجاد بمختلف أنواعه، والدراجات النارية.

ودعا البرنامج الراغبين في التدريب والتأهيل والتوظيف، وكذلك الشركات والمؤسسات الراغبة في توفير احتياجاتها من الكوادر الوطنية المدربة والمؤهلة، إلى زيارة موقع المنصة الإلكترونية للبرنامج التدريبي لتوطين الوظائف بمحافظة جدة: اضغط هنـا.
بواسطة :
 0  0  850
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تحت شعار السينما وحوار الحضارات تجري حالياً في مدينة أغادير بدولة المغرب إستعدادات إنطلاق المعرض الدولي للفن المعاصر ( أكادير ارت فير )..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة