• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | 1441-03-21

نائب أمير جازان يكرم شبابًا وفتيات يعملون بالقطاع الخاص

نائب أمير جازان يكرم شبابًا وفتيات يعملون بالقطاع الخاص
فريق التحرير استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس لجنة التوطين بالمنطقة، في مكتبه بالإمارة، أمس الاثنين، عددًا من الشباب والفتيات بمنطقة جازان من العاملين في القطاع الخاص، الذين أمضوا عدة سنوات بمجال عملهم.

ورحب نائب منطقة جازان بالحضور، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح في أعمالهم التي يقومون بها من خلال العمل بالعديد من المحلات في المجمعات التجارية بمدينة جيزان.

واستمع الأمير لشرح مفصل من شباب وفتيات المنطقة العاملين بالقطاع الخاص، عن مجالات عملهم، وتجاربهم والنجاحات التي حققوها من خلال دخولهم سوق العمل عبر عدد من المهن والأعمال، منوهًا بما حققه ويحققه أبناء وبنات منطقة جازان، والمملكة عامةً من تميز ونجاح في جميع مجالات العمل، وما يتسمون به من جد واجتهاد، وعمل دؤوب لتحقيق أهدافهم، منطلقين في ذلك من رؤية واضحة وخطط مرسومة تسعى جميعها لتحقيق رؤية المملكة 2030 وكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن.

وكرم نائب أمير منطقة جازان المتميزين من أبناء وبنات جازان في مجال العمل الخاص والاستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة بسوق العمل، راجيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح.

وحضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة المكلف عبدالله بن صالح المديميغ.
بواسطة :
 0  0  764
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها