• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-17

البرلمان العربي يوافق بالإجماع على قرار يُجرِّم تجنيد ميليشيا الحوثي للأطفال

البرلمان العربي يوافق بالإجماع على قرار يُجرِّم تجنيد ميليشيا الحوثي للأطفال
فريق التحرير صوت البرلمان العربي في اجتماعه بالقاهرة اليوم الأربعاء، برئاسة عضو الشورى الدكتور مشعل السلمي، بالإجماع على قرار يُجرم ما تقوم به ميليشيا الحوثي الانقلابية من تجنيد قسري للأطفال، واستخدامهم كمقاتلين ودروع بشرية والزج بهم في الأعمال العسكرية.

كما أعرب البرلمان العربي عن استنكاره ورفضه للقرارات المتكررة المغلوطة والممنهجة التي تصدر عن البرلمان الأوروبي، بشأن حالة حقوق الإنسان في العالم العربي وتعقيبها على أحكام القضاء في عددٍ من الدول العربية، ومنها قرارات البرلمان الأوروبي الأخيرة بشأن الاعتراض على الأحكام القضائية في مصر، وقراره بشأن حالة حقوق الإنسان في مملكة البحرين ومطالبة السلطات البحرينية بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين التي صدرت ضدهم أحكام قضائية نهائية وباتة.
وأكد البرلمان العربي، حرصه على ضرورة احترام جميع الدول العربية لحقوق الإنسان والحريات العامة، وتوفير كل الضمانات الضرورية لتحصين وضمان كرامة المواطنين وحرياتهم وحقوقهم الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.
بواسطة :
 0  0  1991
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وثّق مواطن من خلال مقطع فيديو، سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى في اتجاه محافظة العلا، في واقعة بدت مريبة. وأظهر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة