• ×
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 | 1441-03-14

لاعب إيراني يسجل أول حالة تعاطي منشطات بمونديال روسيا

لاعب إيراني يسجل أول حالة تعاطي منشطات بمونديال روسيا
فريق التحرير كشفت تقارير إعلامية روسية، أن لاعب المنتخب الإيراني لكرة القدم في خط الوسط "سعيد عزت اللهي"، تعاطى منشطات خلال مشاركته مع بعثة منتخب بلاده في مونديال روسيا، في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات البرتغال وإسبانيا والمغرب.

ونشر موقع "smnews" الإخباري الروسي اليوم (الجمعة)، نقلًا عن مصدر مطلع قوله "إنه يعتقد أن سعيد عزت اللهي استخدم منشطات جديدة، منها منشط نيروزان، الذي يعالج ضعف الإدراك والذاكرة، واضطرابات القلب والأوعية الدموية.

وتابع: "إن اللاعب الإيراني خضع لفحوصات، وتبين أنه تعاطى المنشطات، وهناك جلسات خاصة لمناقشة القضية المحتملة للاعب الإيراني لمعالجة هذه المسألة".

وقال المصدر للموقع الروسي: "إنه في الاختبار الأوليّ (A)، أظهرت نتيجة اختبار للاعب سعيد عزت اللهي حالة غير عادية، بسبب استخدام عقار يساعد على إفراز مزيد من هرمون التستوستيرون".

ويحقق فريق FIFA لمكافحة المنشطات بالتحقيق في الأمر، بينما تعهد الفريق بتقديم تقرير وبلاغ بشأن الواقعة لمساعدة السلطات الروسية على تسريع التحقيق.

ويلعب سعيد عزت اللهي -البالغ من العمر 21 عامًا- لصالح نادي روستوف، في الدوري الروسي الممتاز، ويلعب في المقام الأول كلاعب وسط محوري.
بواسطة :
 0  0  1460
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ممثلةً في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، بياناً جديداً اليوم، حول حالة التقلبات؛ متوقعةً استمرار تأثر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها