• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

كرواتيا تتأهل لنصف نهائي المونديال.. وروسيا تودِّع مرفوعة الرأس

كرواتيا تتأهل لنصف نهائي المونديال.. وروسيا تودِّع مرفوعة الرأس
فريق التحرير تأهلت كرواتيا إلى نصف نهائي مونديال 2018 بعد فوزها على روسيا بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيشت سوتشي" بروسيا، ضمن دور الثمانية ببطولة كأس العالم، اليوم السبت.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 2-2 ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي كانت صعبة على الفريقين.

في الوقت الأصلي تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، وفي الشوط الإضافي الأول تقدمت كرواتيا، قبل أن ترفض روسيا الخروج إلا من الباب الكبير وتحرز هدف التعادل في الدقيقة 115 وقبل 5 دقائق فقط من انتهاء المباراة.

تقدمت روسيا بالهدف الأول عن طريق تشيرشيف في الدقيقة 31 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزء تفاجئ بها الحارس الكرواتي سوباسيتش في مرماه.

ثم سجل الهدف المهاجم الكرواتي كراميتش هدف التعادل في الدقيقة 39 بعد انطلاقة رائعة لكرة من مانذوكيتش على الجهة اليسرى.

وفي الشوط الإضافي الأول، وضع المدافع فيدا فريقه في المقدمة بعد أن سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 101 من المباراة بكرة رأسية رائعة على يسار الحارس الروسي أكنينيف،

وفي الشوط الإضافي الثاني، عادل ماريو فيرنانديز النتيجة لروسيا برأسية على يمين الحارس سوباسيتش في الشباك عند الدقيقة 115 ليحيل المباراة إلى ركلات الترجيح.

وستواجه كرواتيا منتخب إنجلترا في نصف نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل، بينما تلعب بلجيكا في مواجهة فرنسا ليكون النهائي أوروبيا خالصًا.
بواسطة :
 0  0  1143
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها