• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

تنفيذ القتل تعزيرًا في "أموسين" مهرب الكوكائين بالمدينة المنورة

تنفيذ القتل تعزيرًا في "أموسين" مهرب الكوكائين بالمدينة المنورة
فريق التحرير نفذت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة بمنطقة المدينة المنورة، بعد القبض عليه عند قيامه بتهريب كمية من الكوكائين المُخدر، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب له.

وقالت الوزارة، في بيان لها: "قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)"

تم القبض على المدعو بودين أويبولا أموسين - نيجيري الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الكوكائين المُخدر، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً, وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني بودين أويبولا أموسين - نيجيري الجنسية - اليوم الثلاثاء 26 /10/ 1439هـ في منطقة المدينة المنورة.
بواسطة :
 0  0  2766
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها