• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

باريس تشدِّد إجراءاتها الأمنية قبل مباراة فرنسا وبلجيكا

باريس تشدِّد إجراءاتها الأمنية قبل مباراة فرنسا وبلجيكا
فريق التحرير أعلن جهاز الشرطة في العاصمة الفرنسية باريس أنه يستعد للاحتفالات المحتمل إقامتها بالقرب من قوس النصر إذا ما فازت فرنسا على بلجيكا اليوم في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد جهاز الشرطة الفرنسية أن عددًا كبيرًا من الأشخاص سيتوجهون إلى قوس النصر في حال فاز منتخب "الديوك" بمباراة اليوم، وأنها باتت مستعدة للسيطرة على هذا الحدث، لذا سيكون متاحًا للجماهير أن تتابع المباراة المرتقبة عبر الشاشات العملاقة التي وضعت أمام مبنى بلدية باريس قبل انطلاق مباريات المونديال.

وكشفت بلدية باريس أن المساحة الموجودة أمام المبنى الخاص بها تتسع لـ 20 ألف شخص، ويقدر عدد عناصر الشرطة التي ستتواجد بالمكان بـ ألف و200 شخص.

وأكدت الشرطة الفرنسية أنَّ هناك رقابة صارمة في المكان المخصص لتجمع الجماهير أمام بلدية باريس؛ حيث سيتم تفتيش جميع الحقائب التي سيحملها الحاضرون.

واعتادت الجماهير الفرنسية الخروج والاحتفال بفوز المنتخب الفرنسي في الساحات، كما حدث في بطولة أمم أوروبا 2016، تخضع الأماكن العامة المفتوحة التي تتوافد عليها الجماهير لمشاهدة المباريات لإجراءات أمنية مشددة خوفًا من وقوع هجمات إرهابية.

وفي حال نجحت فرنسا في الوصول إلى نهائي المونديال، قد تمتد الاحتفالات إلى برج إيفيل.
بواسطة :
 0  0  2744
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها