• ×
الخميس 15 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-15

لاعب فريق سكاي يضرب زميلًا بسباق فرنسا للدراجات

لاعب فريق سكاي يضرب زميلًا بسباق فرنسا للدراجات
فريق التحرير تواصلت المسيرة السيئة لفريق سكاي في سباق فرنسا للدراجات، أمس الأحد، بعد استبعاد الإيطالي جياني موسكون من السباق، بعد ضربه لمتسابق آخر خلال المرحلة 15 من السباق.

وقال مسؤول كبير، رفض الكشف عن اسمه: "استبعده المراقبون من السباق لأنه ضرب متسابقًا من فريق فورتونيو-ساميسك". وفقًا لرويترز.

وكان مسؤولو فريق سكاي قد أوقفوا المتسابق "موسكون" 6 أسابيع، بسبب إهانات عنصرية وجهها لمتسابق فرنسي العام الماضي.

وتعرض متسابقو فريق سكاي لصيحات استهجان وصفارات خلال سباق فرنسا هذا العام، وقام مشجع بضرب كريس فروم حامل اللقب ومتسابق الفريق على كتفه، خلال إحدى مراحل السباق هذا الأسبوع.

واتهم موسكون، المتخصص في سباقات اليوم الواحد وأحد أعضاء الفريق، بالتسبب في حادث تصادم لمتسابق آخر العام الماضي، قبل أن يبرئه الاتحاد الدولي للدراجات من ارتكاب أي مخالفة.

وقال ديف برايلسفورد رئيس فريق سكاي في بيان: "ندعم ونقبل القرار الذي اتخذه منظمو السباق باستبعاد جياني موسكون من سباق فرنسا".

وأضاف: "يشعر جياني بإحباط شديد بسبب سلوكه، ويشعر بأنه خذل نفسه والفريق وكل القائمين على السباق".

وأكد: "سنبحث هذه الواقعة مع جياني بمجرد انتهاء السباق، وسنقرر بعدها ما اذا كان سيتم اتخاذ أية إجراءات أخرى أم لا".

وقدم برايلسفورد اعتذاره للاعب المعتدى عليه، قائلًا: "أود أن أعرب عن خالص اعتذاري لإيلي جسبير ولفريق فورتونيو- ساميسك على هذا السلوك غير المقبول".
بواسطة :
 0  0  1100
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تحت شعار السينما وحوار الحضارات تجري حالياً في مدينة أغادير بدولة المغرب إستعدادات إنطلاق المعرض الدولي للفن المعاصر ( أكادير ارت فير )..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة