• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

بن حثلين يرفع الشكر لخادم الحرمين على صدور ترتيبات نادي الإبل

بن حثلين يرفع الشكر لخادم الحرمين على صدور ترتيبات نادي الإبل
فريق التحرير رفع رئيس نادي الإبل، فهد بن حثلين، الشكر، لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، على صدور موافقة مجلس الوزراء على الترتيبات التنظيمية للنادي.

وقال بن حثلين، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، في تويتر: "الترتيبات التنظيمية الجديدة لنادي الإبل ستعزز من أدائه لدوره الذي أنشئ لأجله، باسمي واسم أعضاء النادي أتقدم بالشكر الجزيل لمقام مولاي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، بصدور موافقة مجلس الوزراء على الترتيبات التنظيمية للنادي".

وكان مجلس الوزراء، قرر في جلسته التي عقدها، الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الموافقة على الترتيبات التنظيمية لنادي الإبل، بعد الاطلاع على التوصيات المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين، في 26 / 10 / 1438هـ، أمرًا ملكيًا بإنشاء نادٍ باسم "نادي الإبل".

وتضمن الأمر الملكي، أن يعين المشرف العام على النادي، ورئيس وأعضاء مجلس إدارته بأمر من رئيس مجلس الوزراء، وتمثل الجهات ذوات العلاقة في المجلس.

كما صدر أمر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بأن يكون صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مشرفًا عامًا على نادي الإبل، وتشكيل مجلس إدارته برئاسة فهد بن فلاح بن حثلين، وعضوية كل من: الدكتور فهد بن عبدالله السماري، وبدر بن علي بن كحيل، ونايف بن مرزوق الفهادي، وزبن بن عمير بن زبن بن عمير، وفهد بن محمد بن عبدالله المقبل، وفواز بن عبدالله بن محمد المحرج، والدكتور خالد بن عبدالله التركي، وفواز بن حمد الماضي، وممثلين من وزارتي ( الداخلية والبيئة والمياه والزراعة )، والهيئة العامة للرياضة.
بواسطة :
 0  0  962
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها