• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

استقرار أسعار الذهب بعد جلسة تعاملات هادئة

استقرار أسعار الذهب بعد جلسة تعاملات هادئة
فريق التحرير استقرت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب بعد جلسة تعاملات هادئة، الثلاثاء، في الوقت الذي زاد فيه العائد على سندات الخزانة الأمريكية، مع تكهنات بمواصلة زيادة أسعار الفائدة الأمريكية تدريجيًّا.

كان العائد على سندات الخزانة الأمريكية العشرية، وهي السندات القياسية قد ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ 5 أسابيع، في ظل تكهنات بتحول البنك المركزي الياباني عن سياسته النقدية فائقة المرونة.

كما تسود توقعات واسعة النطاق بأن مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي، سيواصل زيادة سعر الفائدة تدريجيًّا، رغم تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن معارضته لسياسة زيادة أسعار الفائدة.

كانت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب قد ارتفعت في بداية تعاملات اليوم، على خلفية تراجع الدولار؛ نتيجة تعرضه لبعض الضغوط، لكن هذا الارتفاع لم يستمر.

وأنهى المعدن الأصفر تعاملات اليوم بتراجع قدره 10ر0 دولار إلى 50ر1225 دولار للأوقية تسليم أغسطس المقبل، بعد ارتفاعه في وقت من الأوقات إلى 60ر1229 دولار للأوقية.

في الوقت نفسه أنهت الفضة تعاملات اليوم عند مستوى 520ر15 دولار للأوقية تسليم سبتمبر المقبل، في حين ارتفع سعر النحاس بنسبة 3ر2% إلى 8105ر2 دولار للرطل.
بواسطة :
 0  0  1598
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها