• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | 1441-03-21

مقتل 25 حوثيًا وإصابة العشرات في عملية عسكرية للجيش اليمني بالملاجم

مقتل 25 حوثيًا وإصابة العشرات في عملية عسكرية للجيش اليمني بالملاجم
فريق التحرير أطلقت قوات الجيش اليمني، مسنودة بالتحالف العربي الخميس، عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح قوله: "إنَّ قوات الجيش اليمني أطلقت عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم، بدأت فجر الخميس من منطقة الهجفة وتمكنت من تحرير منطقة شركة بن عرب، وجبل الدير، وسيلة الوهبية، وكذا تحرير معسكر الاستقبال بمنطقة فضحة ووادي فضحة بالكامل، وصولًا إلى مفرق عفار".

وأضاف بحيبح أنَّ مساحة المناطق التي تمّ تحريرها تقدَّر بنحو 40 كيلومترًا، ولم يتبقَّ أمام قوات الجيش سوى 18 كم للوصول إلى مفرق عفار الاستراتيجي الذي يقطع خطوط الإمداد عن الميليشيات في مناطق متعددة بما فيها مدينة البيضاء".

وأكَّد أنَّ المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادية في صفوف ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منها مقتل ما يقارب 25 عنصرًا من الميليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، إضافة إلى استعادة عدد من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
بواسطة :
 0  0  1188
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها