• ×
الإثنين 6 شعبان 1441 | 1441-08-06

صعدة.. الجيش اليمني يحكم سيطرته على الطريق الدولي

صعدة.. الجيش اليمني يحكم سيطرته على الطريق الدولي
فريق التحرير أفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني أحكمت السيطرة على الطريق الدولي بالقرب من مركز مديرية باقم والرابط بين صعدة و#السعودية.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش تخوض منذ أيام معارك عنيفة ضد الميليشيات في المرتفعات المحيطة بمركز مديرية باقم، وسيطرت على إحدى القرى الواقعة عند أطراف مركز المديرية، ودحرت عناصر الميليشيات من المرتفعات والمواقع التي كانت تتحصن فيها بمحيطها.

فيما تواصل مدفعية #الجيش_الوطني بدعم من قوات التحالف قصفها لمواقع عناصر الميليشيات في ضواحي مركز باقم تمهيداً لاقتحامه.

وفي جبهة الساحل الغربي، قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات بغارت لطائرات تحالف دعم الشرعية استهدفت معسكراً تدريبياً في مدينة عبس بمحافظة حجة.

كما استهدفت تجمعاً لمقاتلي #الحوثيين وعتاداً حربياً في معسكر الحرس الجمهوري بمنطقة كيلو 16 شرق مدينة الحديدة.

وفي الجهة الغربية للمدينة، أفاد سكان محليون أن بوارج حربية تابعة لقوات تحالف دعم الشرعية قصفت خلال الساعات الماضية مواقع للميليشيات في منطقة الكورنيش بينها مبنى قيد الإنشاء حولته الميليشيات إلى موقع عسكري ونشرت عناصرها فيه.
بواسطة :
 0  0  1692
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

منذ بداية الوباء وعلى مدار 24 ساعة تعمل بلدية حجر وبشكل مستمر وبكل السبل المتاحة للمحافظة على نظافة الشوارع وتعقيمها والقيام بالجولات الميدانية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة