• ×
الثلاثاء 7 شعبان 1441 | 1441-08-06

الزمالك يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية

الزمالك يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية
فريق التحرير حقق الزمالك فوزه الأول في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بتغلبه على الاتحاد السكندري 5 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الثانية من المسابقة.

وسجل أهداف الزمالك محمود عبد المنعم كهربا بعد 26 ثانية من بداية المباراة، وأضاف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 11، ثم سجل محمود علاء الهدف الثالث في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل خالد قمر هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 56، ثم سجل كابونغو كاسونغو الهدف الرابع في الدقيقة 65، قبل أن يختتم محمد عنتر أهداف الزمالك في الدقيقة 81.

وأصبح الهدف الذي سجله كهربا هو خامس أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري، حيث يعد أسرع هدف سجل في الدوري المصري هو هدف أيمن يونس الذي سجله للزمالك في مرمى منتخب السويس في موسم 1991 _ 1992 حيث جاء الهدف بعد مرور 11 ثانية فقط.

وكان الزمالك تعادل في مباراته الأولى أمام بتروجيت سلبيا فيما تعادل الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب 1-1.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه نتائج بقية مباريات الجولة الثانية، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة وحيدة.

ويلتقي الزمالك في مباراته المقبلة أمام مضيفه مصر المقاصة يوم 16 أغسطس المقبل، فيما يلتقي الاتحاد السكندري مع ضيفه الإسماعيلي في ذات التوقيت.

وأنهى الزمالك الموسم الماضي محتلا المركز الرابع، فيما أنهى الاتحاد السكندري الموسم الماضي في المركز الحادي عشر.
بواسطة :
 0  0  998
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

منذ بداية الوباء وعلى مدار 24 ساعة تعمل بلدية حجر وبشكل مستمر وبكل السبل المتاحة للمحافظة على نظافة الشوارع وتعقيمها والقيام بالجولات الميدانية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة