• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

( منسوبي مجموعه اي زِد يزورون مركز ألفا للتوحد بكيب تاون

( منسوبي مجموعه اي زِد يزورون مركز ألفا للتوحد بكيب تاون
نشر . زويد الزهراني 



ضمن مبادرات مجموعه شركات آي زِد التي يقوم بها ممثلها رجل الاعمال عزيز الزهراني تم زيارة عدد من منسوبيها لمركز ألفا للتوحد بكيب تاون بجنوب افريقيا .

وبرعايه من بعض الصحف الالكترونيه لتغطيتها الاعلاميه والتي لها السبق الدائم في مبادراتها الإعلامية التطوعيه في المساهمة في تغطية اي حدث اجتماعي والمبادرات الفعاله.
وقد استقبلت مسووله المركز في هذه المبادره منسوبي الشركه وعلي رأسهم الاستاذ زويد بن زايدالزهراني .
وتم أخذهم في جولة عبر فصول ومرافق المركز واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصّل لأبرز الخدمات المقدمة، وشارك في محاضرة معلوماتية عن المركز للتعريف بأهدافه في مجال التواصل الاجتماعي، الرعاية الذاتية، المجال الإدراكي، المجال المهني وخدمة الأطفال المصابين باضطراب التوحّد.

وتعرّف الوفد على دور الأسرة في التعامل مع هذا الاضطراب، إمكانية علاجه، متابعته بمعرفة المركز وسبل التوعية والإرشاد بكيفية التأهيل.

كما عبر الزهراني بالشكر والعرفان لمديره المركز الاستاذه نيرينا بكيب تاون وجميع منسوبيها علي حسن استقبالهم وترحيبهم مؤكد ان مثل هذه الزيارات التعريفية هي وصل مابين أفراد المجتمع وهذه الفئة الغاليه ليتحقق هدف الدمج الذي يسعوا إليه ليشعر ذوي الاحتياجات الخاصة انه جزء لايتجزأ من المجتمع وانه عضو فعال ولابد من مشاركته في المجتمع .

كما عبروا بالشكر والعرفان للرئيس التنفيذي لمجموعه شركات أي زِد المحدودة بالجهود المتميزة التي يقدمها لكافه منسوبيه .
بواسطة :
 0  0  1577
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها