• ×
السبت 26 ربيع الأول 1441 | 1441-03-25

المطوف / إبراهيم شرقاوي - يزور مخيم مشعر عرفات للإطمئنان على الحجاج

المطوف / إبراهيم شرقاوي - يزور مخيم مشعر عرفات للإطمئنان على الحجاج
مكة المكرمة . نشر . إحسان هوساوي 




تجول سعادة المطوف / إبراهيم شرقاوي - ( رئيس مكتب 1 مميز ) - مصريين سياحة ، حيث كان في إستقباله نائب الرئيس / عبدالرحمن عياد - المستشار / أحمد الضبع - و أ / ياسر سعودي -( المشرف العام على مكتب الرئيس ) - حيث بدأ الجولات بمصافحة الحجاج والسؤال عنهم والدعاء لهم بقبول حجهم ، وأن يرجعوا إلى أهاليهم سالمين غانمين مقبولين .

بعدها تجول سعادته إلى بقية الأقسام حيث زار - ( البوفيهات - والمطابخ - والخيام - وأماكن الصلاة - والمولدات الكهربائية الحديثة - والمكيفات المركزية ) ، وحث الجميع من منسوبي المكتب والموظفين والعاملين إلى تقديم وتذليل كافة الصعوبات من أجل راحة هذا الحاج - ( ضيف الرحمن ) .


كما شكر وأثنى سعادته على ما شاهد من جهود كبيرة من الجميع فيما يقدم لوفد الرحمن من تسهيلات حتى يستطيع أن يؤدو العبادة والوقوف بعرفات والدعاء والإبتهال والتضرع على أحسن وجه .


كما زار سعادته المركز الإعلامي الذي يبث جميع الأحداث والصلوات والعبادات والدعوات والإبتهالات وزيارة أصحاب المعالي ومشرفي وزراة الحج والامارة والصحة والدفاع المدني .


ودعا الله سعادته في نهاية جولاته من أن يتقبل الله من الحجاج حجهم وأن يجعله حجا مقبولا ، وسعيهم مشكورا ، وذنبهم مغفورا ، وأن يردهم إلى أهاليهم سالمين غانمين مقبولين بإذن الله .
بواسطة :
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

العلا_ نشر الأكترونية_ مقبولة الشويكان ترأس سعادة محافظ العلا رئيس المجلس المحلي الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني اجتماع المجلس المحلي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة